سياسة استرجاع المنتجات :-

– يحق للعميل استبدال أو استرجاع كرت الشحن الذي تم شراءه من الموقع الالكتروني خلال 14 يوم من تاريخ الشراء فقط في حالة وجود عيب في كرت الشحن وعدم حل المشكلة وذلك طبقاً لقانون حماية المستهلك ، وفي حالة انتهاء مدة الـ 14 يوم لن يتم استبدال أو استرجاع المنتج لأي سببٍ كان.

– عند استرجاع أو استبدال المنتج يجب أن تكون الكروت في حالتها الأصلية وألا يكون قد تم خرشبة الكرت أو استخدامه ويكون مصحوباً بكافة المستندات الأصلية ، وفي حالة أن هناك هدية على طلب الشراء يجب أن يتم إسترجاعها مع الكرت و إذا لم يتم إرجاع كافة المرفقات لن يتم الموافقة على طلب الاستبدال أو الاسترجاع ، وفي حالة استرجاع أو استبدال منتج تم شرائه وعليه خصم سعر أو عرض سيتم رد ما قام بدفعه العميل فقط.

–  فى حالة أنه لم يتم خربشة الكرت أو استخدامه ومازال بحالته الأصلية :

  طبقاً لنص المادة 17 من قانون حماية المستهلك ، يحق للمستهلك طلب استبدال أو استرداد قيمة المنتج خلال 14 يوم من تاريخ شراء المنتج ، ولكن بشرط أن يكون بالحالة التى كانت عليها عند التعاقد (أى لم يتم خربشته أو استخدامها).

فى هذه الحالة يتم استبدال المنتج مع تحصيل رد فرق السعر بين الكرتين إن وجد أو استرجاع المنتج ورد قيمته بعد خصم مصاريف التحويل  وذلك طبقاً للمادة 40 فقرة 1 و 2 من قانون حماية المستهلك (يلتزم المورد برد المبلغ المدفوع للعميل بنفس طريقة الدفع ويتحمل المستهلك نفقات الشحن وإعادة المنتج).

– بالإضافة إلى أنه في حالة الدفع الالكتروني أون لاين عن طريق VISA / Master أو فودافون كاش أو سيتم خصم مصاريف إدارية بقيمة (3.25%) من قيمة الجهاز ، أو خصم مصاريف إدارية بقيمة (3.5%) من قيمة الكرت في حالة الدفع من خلال خدمات امان أو مصاري

2-  في حالة قيام العميل باستخدام الكرت او خربشته :

 طبقاً لنص المادة 17 فقرة 2 من قانون حماية المستهلك لايحق للمستهلك استبدال الكرت أو استرجاعه في حالة خربشته أو استخدام الكرت

شكرا لثقتكم في كودنوفا